رئيس الجامعة اللبنانية يعلن استمرار تعليق الدروس في الجامعة ويتم الإعلان عن استئنافها في موعد يحدد لاحقاً

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : أعلن رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، مساء اليوم الثلاثاء، أنه حفاظاً على سلامة الطلاب، يستمر تعليق الدروس في الجامعة ويتم الإعلان عن استئنافها في موعد يحدد لاحقاً. وتفتح الجامعة أبوابها ليتم استئناف الأعمال الإدارية في جميع كلياتها ومعاهدها وفروعها ابتداءً من يوم غد الأربعاء الواقع فيه 23 تشرين الثاني 2019، وهذا تلبية لضرورات العمل …

رئيس الجامعة اللبنانية يعلن استمرار تعليق الدروس في الجامعة ويتم الإعلان عن استئنافها في موعد يحدد لاحقاً قراءة المزيد »

رئيس الجامعة اللبنانية يعلن استمرار تعليق الدروس في الجامعة ويتم الإعلان عن استئنافها في موعد يحدد لاحقا

The post رئيس الجامعة اللبنانية يعلن استمرار تعليق الدروس في الجامعة ويتم الإعلان عن استئنافها في موعد يحدد لاحقاً appeared first on NBNtv.

كانت هذه تفاصيل رئيس الجامعة اللبنانية يعلن استمرار تعليق الدروس في الجامعة ويتم الإعلان عن استئنافها في موعد يحدد لاحقاً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على NBN وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/10/22 الساعة 10:52 م