سيول نادرة في القاهرة.. والمواطنون يسبحون والطلاب عالقون حتى الليل(فيديو)

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : شهدت بعض محافظات مصر هطول أمطار غزيرة مساء الثلاثاء أدت لشلل تام في حركة المرور ببعض مناطق القاهرة والجيزة.

وأدت الأمطار لغرق شوارع بأكملها وسيارات، وشلل تام لحركة المرور في المعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة وأكتوبر استمرت لساعات.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التي تشهدها البلاد مستمرة حتى الجمعة على أغلب أنحاء الجمهورية.

وأظهرت مقاطع فيديوهات لسيارات غارقة ومواطنين يسبحون في المياه، وفيديوهات أخرى لمواطنين يستعينون بإطارات سيارات فارغة للخروج من المياه بعد أن كادوا يتعرضون للغرق، حيث لم يتمكن التلاميذ من العودة إلى منازلهم بسبب تعطل الحركة المرورية.

سيول نادرة في القاهرة والمواطنون يسبحون والطلاب عالقون حتى الليل فيديو

في حين أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، أنه تم تعليق الدراسة غدًا في جميع مدارس القاهرة، نظرًا لاحتمال سقوط أمطار شديدة.

[embedded content]

[embedded content]

[embedded content]

كانت هذه تفاصيل سيول نادرة في القاهرة.. والمواطنون يسبحون والطلاب عالقون حتى الليل(فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/23 الساعة 12:25 ص