كروم 78 يدعم تعديل الصفحة الرئيسية والوضع الليلي الإجباري

صحافة نت الجديد - علوم و تكنولوجيا :

أصدرت جوجل تحديث رئيسي جديد لمتصفح كروم 78 يأتي بعدة مزايا جديدة منها تخصيص صفحة التبويب الجديد وإجبار المواقع على العرض بالوضع الليلي وميزة تتعلق بكلمات المرور.

لنبدأ مع صفحة البداية New Tap حيث الآن يمكنك تخصيصها بوضع صورة في الخلفية من خلال معرض صور توفره جوجل أو ثيمات معينة يمكنك اختيارها. كما يمكنك التحكم بمظهر الاختصارات والاختيار ما بين عرض اختصارات مقترحة أو اختصارات مجمعة أو عدم عرض أية اختصارات.

وبالنسبة للوضع الليلي فإن الكثير من المواقع لا تدعمها بشيفرتها البرمجية، لذا لو أردت إجبارها لتظهر بالتصميم الأسود، فإن جوجل سوف تستخدم خاصية عكس الألوان لإعطائك ما ستبدو عليه بالتصميم الليلي.

كروم 78 يدعم تعديل الصفحة الرئيسية والوضع الليلي الإجباري

وكانت جوجل قد أطلقت إضافة خاصة بالتحقق من كلمات المرور في فبراير الماضي، فإنها الآن ستضيف تلك الإضافة بشكل مدمج في المتصفح. وتسمح هذه الميزة من إعلامك بأن بيانات الدخول التي استخدمتها للدخول إلى أي موقع أو حساب ليست آمنة وتنصحك بتغييرها.

ومع هذا الإصدار فإن جوجل ستختبر بروتوكول DNS-over-HTTPS والذي يساعد في منع التجسس على المستخدمين.

التدوينة كروم 78 يدعم تعديل الصفحة الرئيسية والوضع الليلي الإجباري ظهرت أولاً على عالم التقنية.

كانت هذه تفاصيل كروم 78 يدعم تعديل الصفحة الرئيسية والوضع الليلي الإجباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عالم التقنية وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/23 الساعة 08:21 م