الحكومة: محافظات شمال الدلتا احذروا موجة من الطقس السيئ الجمعة المقبلة

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية : أكدت  اليوم الأربعاء مجلس الوزراء أنه على المواطنين في محافظات شمال الدلتا، توخي الحذر من التقلبات الجوية، والتي تشهدها محافظتهم من موجة طقس سئ وحتي يوم الجمعة المقبل.

فبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية أن  درجات الحرارة تتوالى في الانخفاض مما يؤدي للشعور بالبرد، حيث وجه مجلس الوزراء إلى المواطنين بضرورة تخفيف التكدس المروري في الشوارع، وخاصة الطرق الرئيسية، وأكدت على انه يجب ترك مساحة للأجهزة المحلية للتعامل مع المشكلات الطارئة.

ومن جانبه حذر مجلس الوزراء المواطنين مما تشهده البلاد من سوء في الأحوال الجوية وخاصة بالأمس، والتي أكدت أنه من الممكن أن تكرر بأكثر من مكان على مستوى الجمهورية خلال الفترات المقبلة.

الحكومة محافظات شمال الدلتا احذروا موجة من الطقس السيئ الجمعة المقبلة

 

 

The post الحكومة: محافظات شمال الدلتا احذروا موجة من الطقس السيئ الجمعة المقبلة appeared first on عرب نيوز.

كانت هذه تفاصيل الحكومة: محافظات شمال الدلتا احذروا موجة من الطقس السيئ الجمعة المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/23 الساعة 09:52 م