التقنية العليا تفوز بأربع جوائز في مسابقة الفاصل الدعائي

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية : حصدت وزارة القوى العاملة ممثلة بقسم التصوير الضوئي بالكلية التقنية العليا ٤ جوائز بمسابقة الفاصل الدعائي الذي نظمته وزارة التراث والثقافة بالتعاون مع الجمعية العمانية للسينما والمسرح، وتهدف المسابقة إلى التعريف بالمورث المادي الذي تتميز به السلطنة وتوعية المجتمع بأهمية المحافظة عليه بالإضافة إلى توجيه المهتمين بمجال صناعة الفواصل الدعائية والأفلام إلى إبراز ذلك الموروث بطريقة احترافية تتواكب مع أفكار الشباب وتوجهاتهم، حيث حصل فيلم (مطرح) للطالب ناصر الدرعي على ٣ جوائز، وهي: المركز الأول وجائزة تصويت الجمهور وجائزة أفضل تصوير، بينما حصل الطالب أحمد البوسعيدي على جائزة ثاني أفضل فيلم بالمسابقة. وحول هذا الموضوع أكد فهد الميمني المشرف العام للفيلمين الفائزين على أن أهمية هذه المسابقات هي تشجيع الطلبة للمساهمة في الحراك السينمائي العماني وإكسابهم الثقة والخبرة من خلال الاحتكاك مع المخرجين من داخل وخارج السلطنة.

ومن جانبه، قال الطالب ناصر بن محمد الدرعي مخرج الفيلم الدعائي (مطرح) تم اختيار سوق مطرح ليكون موضوعنا للمشاركة بهذه المسابقة لما لهذا المكان من جماليات يتفرد بها، حيث بدأت الفكرة عن طريق إحدى الرحلات التعليمية التي نظمها فهد الميمني محاضر التصوير السينمائي بقسم التصوير الضوئي بالكلية التقنية العليا الذي اشرف على العمل بشكل عام وقام بتوجيهنا للعمل على فاصل دعائي نروج فيه للثقافة العمانية التي تزخر بالكثير من الأسرار. وأضاف: الفوز في هذه المسابقة يعطيني ثقة لمواصلة العطاء بهذا المجال خصوصا بأنني ما زلت طالبًا أمامي الكثير لأقدمه في المستقبل. وقال أحمد البوسعيدي الحائز على المركز الثاني كأفضل فاصل دعائي: الفوز بمثل هذه المسابقة والحصول على المركز الثاني ونحن ما زلنا بمقاعد الدراسة بقسم التصوير الضوئي لهو شعور رائع ويعطيني الدافع للمواصلة والاستمرار بهذا المجال، حيث إن فكرة العمل بدأت مع مهرجان صلالة عام ٢٠١٩، وبعدها انطلقنا لمختلف المناطق من أجل تشكيل قصة جغرافية عمانية أطلقنا عليها اسم (مجان).

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

التقنية العليا تفوز بأربع جوائز في مسابقة الفاصل الدعائي جريدة عمان.

كانت هذه تفاصيل التقنية العليا تفوز بأربع جوائز في مسابقة الفاصل الدعائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة عمان وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/30 الساعة 10:06 م