«ريادة» تدعو رواد الأعمال للمشاركة بمعرض «أوبكس» بجمهورية رواندا

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية : 10 نوفمبر الجاري آخر موعد للتسجيل –

كتب – حمد بن محمد الهاشمي –

دعت الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «ريادة» أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للتسجيل للمشاركة في معرض المنتجات العمانية أوبكس بجمهورية رواندا خلال الفترة من 15 إلى 18 يناير 2020، بمركز كيجالي للمعارض والمؤتمرات بمدينة كيجالي في جمهورية رواندا. مستهدفا 15 مؤسسة في جميع الصناعات الوطنية.

يأتي ذلك من منطلق الاهتمام الذي توليه الهيئة للتسويق والترويج لمنتجات وخدمات المؤسسات داخل وخارج السلطنة، وسيكون آخر موعد للتسجيل 10 نوفمبر الجاري عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

ويكمن الهدف من المشاركة في المعرض لتطوير قدرات ومهارات رواد الأعمال في العرض والتسويق، وإتاحة الفرصة لرواد الأعمال لعرض منتجاتهم وإيجاد نوافذ تسويقية جديدة خارج السلطنة، وتبادل الخبرات بين رواد الأعمال المشاركين في (التسويق، والعرض والتغليف والترويج، وغيرها)، وإبراز المنتجات المحلية العمانية في الأسواق العالمية، وزيادة حجم المبيعات للمؤسسات المشاركة، وتسويق الوكالات التجارية العمانية، وإيجاد فرص شراكات للمنتجات العمانية خارج السلطنة، وزيادة صادرات المنتجات العمانية غير النفطية.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ومن شروط المشاركة أن تكون المؤسسة مسجلة لدى الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، والأولوية لحاملي بطاقة رواد الأعمال والعلامات التجارية العمانية المتميزة، والمؤسسات التي لها إمكانية على التحول إلى مؤسسات صناعية (مصنع)، والمؤسسات التي لها الرغبة والقدرة على تصدير المنتج للأسواق العالمية، والمشاركة بمنتجات عمانية، وأهمية أن تكون المنتجات والتغليف ذات جودة عالية وتحظر المشاركة بمنتجات مستوردة، والمعرض تخصصي لعرض نماذج المنتجات ولا يسمح فيه البيع، والالتزام بالأمن والسلامة، ولا تتحمل الجهات المنظمة أي تبعات أو تكاليف مالية ناتجة من إهمال المشارك أو الأنواء المناخية، ودفع رسوم المشاركة حسب تصنيف المؤسسة، فالمؤسسات الصغرى تدفع 5 ريالات عمانية، والصغيرة 10 ريالات عمانية، والمتوسطة 15 ريالا عمانيا، بالإضافة إلى دفع رسوم ضمان المشاركة قدرها 100 ريال عماني يسترجع بعد انتهاء المعرض وتسليم تقرير المشاركة من قبل المؤسسة.

وفي حال انسحاب المشارك أو عدم حضوره في المنصة المخصصة له لا يحق له المطالبة برسوم المشاركة وضمان المشاركة، ولا يحق له دعوة مشارك آخر ليحل محله، والأمر يعود إلى اللجنة المختصة بذلك، والتوقيع على تعهد وضوابط المشاركة في المعرض.

«ريادة» تدعو رواد الأعمال للمشاركة بمعرض «أوبكس» بجمهورية رواندا جريدة عمان.

كانت هذه تفاصيل «ريادة» تدعو رواد الأعمال للمشاركة بمعرض «أوبكس» بجمهورية رواندا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة عمان وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/11/04 الساعة 11:44 م