بطولة أفريقيا.. غانا تخطف نقطة من الكاميرون وتهدي مصر الصدارة (فيديو)

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

12:22 ص | السبت 09 نوفمبر 2019

منتخب الكاميرون الأولمبي

بطولة أفريقيا غانا تخطف نقطة من الكاميرون وتهدي مصر الصدارة فيديو

أخبار متعلقة

انتهت مباراة منتخبي الكاميرون وغانا، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبتلك النتيجة، يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، قبل صاحبي المركز الثاني والثالث غانا والكاميرون بنقطة لكل منهما، فيما يحتل مالي المركز الرابع والأخير دون أي نقاط.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة شوط المباراة الأول بين المنتخبين، وسط سيطرة واستحواذ متبادل فيما بينهما، قبل أن ينحصر اللعب في وسط الملعب بدقائق الشوط الأخيرة.

التعادل السلبي استمر حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة، حين نجح المنتخب الكاميروني الأولمبي في تسجيل الهدف الأول في مرمى المنتخب الغاني عن طريق اللاعب فرانك إيفيانا، معلنا عن تقدم فريقه وتحقيق الأسبقية.

 

الهدف جاء بعد ركلة حرة، نفذها فرانك بطريقة متقنة، حيث أطلق تسديدة صاروخية اصطدمت بالعارضة ثم سكنت شباك الحارس الغاني.

واستمر تقدم الأسود، حتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء، حين أدرك المنتخب الغاني الأولمبي التعادل بتسجيله الهدف الأول في مرمى المنتخب الكاميروني، عن طريق محمد حبيب مدافع أشانتي كوتوكو.

 

وتضم المجموعة الأولى كل من مصر وغانا ومالي والكاميرون، ونجح المنتخب الوطني في خطف الفوز الأول بالبطولة على حساب المنتخب المالي عن طريق مصطفى محمد الذي سجل هدفًا رائعًا بعد عرضية متقنة من أحمد أبوالفتوح من الجبهة اليسرى للمنتخب الوطني.

كانت هذه تفاصيل بطولة أفريقيا.. غانا تخطف نقطة من الكاميرون وتهدي مصر الصدارة (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 01:32 ص