بعد مقطع جريء مع زوجها.. الناشطة السعودية فوز العتيبي تهاجم متابعيها (فيديو)

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : هاجمت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي، متابعيها عبر ”السوشيال ميديا“، ردًا على انتقادات وُجهت إليها بعد نشرها ”فيديو الدلع“ مع زوجها، موضحًة أن الرجال يعانون من عقد النقص مستعينة في هجومها بأحد الشعراء الذي يهاجم الرجال.

وقالت فوز العتيبي في تغريدة أطلقتها عبر ”تويتر“، تضمنت مقطع الفيديو للشاعر وهو يتحدث عن رجولية الرجل العربي مشيرًا إلى أن الرجل العربي يعتبر رجولته مرتبطًة بـ“شنبه وعصايته وأن يخاف منه الناس“، وأوضح أن هذه عُقد تاريخية مرسخة في عقول الرجل، في إشارة من فوز العتيبي إلى إيمانها بهذه التصريحات.

وعلقت الناشطة السعودية في تغريدتها على مقطع الفيديو فقالت: ”الناس المعقدة اللي لما شافت واحد يشيل زوجته فسرته على أنه خدش للرجولة ترى هو شيء حلو بس عقدة النقص تخليك مسكين تتوجس وتحس بالعار“.

وأضافت فوز العتيبي: ”ياخي اللي مثلكم لو بس خويه شاف وجه زوجتك حس بالعار كيف لو شافه وهي يشيلها دُزوا امها انتم ورجولتك ام ريالين قرفتونا“.

بعد مقطع جريء مع زوجها الناشطة السعودية فوز العتيبي تهاجم متابعيها فيديو

الناس المعقده اللي لما شافت واحد يشيل زوجته فسرته على انه خدش لرجوله ترى هو شي حلو بس عقدة النقص تخليك مسيكين تتوجس وتحس بالعار ياخي اللي مثلكم لو بس خويه شاف وجه زوجتك حس بالعار كيف لو شافه وهي يشيلها دُزوا امها انتم ورجولتك ام ريالين قرفتونا pic.twitter.com/490CEBPMr5

— فوز العتيبي (@zooztox) November 8, 2019

ودخلت ”العتيبي“ في مناقشات مع جمهورها حيث أوضحت لها متابعة بأن عرض كل شيء في السوشيال ميديا خطر قائلًة: ”عرض كل شيء بالسوشل ميديا خطير جدًا، نصيحة صادقة والله، الناس بتستقعد وزوج

كانت هذه تفاصيل بعد مقطع جريء مع زوجها.. الناشطة السعودية فوز العتيبي تهاجم متابعيها (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على إرم نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 02:10 ص