لجنة الآثار تعد تقريرها عن تورط 7 أشخاص فى التنقيب بمنشاة القناطر

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : تعكف اللجنة المشكلة بقرار من النيابة العامة على إعداد تقرير حول معاينة أعمال الحفر التى نفذها  7 أشخاص، بغرض التنقيب عن الآثار فى قطعة أرض بمنشأة القناطر، لتسليمه لجهات التحقيق، لاستكمال التحقيقات.

وتبين من خلال التحريات أن المتهمين أحدثوا حفرة بعمق 7 أمتار بقطعة أرض فضاء، بواسطة الأدوات المتحفظ عليها، بحثا عن الآثار.

وردت معلومات للمقدم سامح بدوى رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، تفيد تنقيب عدد من الأشخاص عن الأثار بقطعة أرض بجوار مقابر قرية الجلاتمة.

وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض على 7 أشخاص، بينهم عاملين ابنى عم، يمتلكان قطعة الأرض.

لجنة الآثار تعد تقريرها عن تورط 7 أشخاص فى التنقيب بمنشاة القناطر

وتم العثور على حفرة بعمق 7 أمتار، وأدوات يستخدمونها في التنقيب، وموتور لشفط المياه، بمواجهتهم اعترفوا بالتنقيب عن الآثار، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

كانت هذه تفاصيل لجنة الآثار تعد تقريرها عن تورط 7 أشخاص فى التنقيب بمنشاة القناطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 03:14 ص