والي وادي المعاول لـ « عمان »: مظاهر التنمية الحديثة والمستدامة عمت كافة أرجاء قرى الولاية

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : شق شارع وادي مستل الذي يخدم قرى وادي المعاول إلى جانب قرى أخرى تتبع ولاية نخل –

تشتهر الولاية بالزراعة وانتشار الرقعة الخضراء والعديد من الحرف والصناعات التقليدية –

وادي المعاول ـ سامي بن خلفان البحري:

والي وادي المعاول لـ عمان مظاهر التنمية الحديثة والمستدامة عمت كافة أرجاء قرى الولاية

ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد أشاد سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة بالإنجازات التنموية ومظاهر النهضة الحديثة المستدامة بالولاية. وثمّن سعادته الأدوار الجليلة التي تقوم بها الحكومة في العهد الزاهر لقائد المسيرة جلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه- في شتى المجالات التي حققت للشعب العماني الأصيل سُبل العيش الرغيد. جاء ذلك في اللقاء بسعادته لتسليط الضوء على مقومات الحياة العصرية بولاية وادي المعاول وهي تحتفل بالثامن عشر من نوفمبر المجيد.

وحول التقدم الذي شهدته الولاية خلال 49 عاما قال سعادة الشيخ محمد الغفيلي: ولاية وادي المعاول هي إحدى الولايات الست بمحافظة جنوب الباطنة وقد نالت – كغيرها من ولايات السلطنة – نصيبا وافرا من منجزات النهضة المستدامة التي يشار لها بالبنان في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله – وذلك منذ إطلالة عام 1970م، حيث حظيت كافة قرى الولاية بمقومات عصرية حديثة في شتى جوانب الحياة الكريمة للمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة كالتعليم والصحة وشبكة حديثة من الطرق والإنارة وشبكات الكهرباء والاتصالات ومياه التحلية والخدمات البلدية والاجتماعية والزراعية والسياحية والاقتصادية وغيرها.

وأضاف سعادته: تزخر ولاية وادي المعاول بتاريخ موغل في القِدم، حيث تضم الكثير من المعالم التراثية الشاهدة على عراقة ا

كانت هذه تفاصيل والي وادي المعاول لـ « عمان »: مظاهر التنمية الحديثة والمستدامة عمت كافة أرجاء قرى الولاية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة عمان وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 09:43 م