حديقة المنزل.. وسيلة النجوم لتعليم أبنائهم مهارات كرة القدم

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : يتخذ العديد من نجوم كرة القدم حديقة المنزل الخاصة بهم، وسيلة لتعليم أبناءهم الصغار أساسيات ومهارات كرة القدم داخل منازلهم، من أجل تنمية المهارات الخاصة بهم بجانب التدريبات مع أنديتهم، لذا فان غالبية النجوم يعملون على تعليم أبنائهم مهارات اللعبة فى سن صغير، ونجح بالفعل العديد من نجوم الساحرة المستديرة فى ترك خليفة لهم فى الملاعب.

روني يداعب الكرة مع نجله

 

ويتنافس خلال الفترة الحالية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى والأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى والإنجليزى واين رونى قائد إيفرتون، على تعليم أبنائهم كرة القدم باحترافية من خلال التدريب بالملعب الخلفى للمنزل.

روني مع نجله

 

حديقة المنزل وسيلة النجوم لتعليم أبنائهم مهارات كرة القدم

ودائما ما ينشر النجم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ورونى صورهم خلال تدريب أبنائهم كرة القدم بالملعب الخلفى للمنزل، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

رونالدو ونجله

 

ونجح بالفعل هؤلاء النجوم فى إلحاق أبنائهم بفرق كرة القدم، ويعد جونيور نجل النجم كريستيانو رونالدو، هو الأفضل أداء بين أبناء هؤلاء النجوم، لكونه حظى بعدد من الجوائز الفردية، وكونه الأكبر سنا بينهم.

ميسي مع أطفاله

 

كانت هذه تفاصيل حديقة المنزل.. وسيلة النجوم لتعليم أبنائهم مهارات كرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/11/11 الساعة 06:14 ص