مدرب غانا عن فوطة الدعاء على المنتخب الأولمبي: معرفش عنها حاجة

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

02:17 ص | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

فوطة حارس منتخب غانا

مدرب غانا عن فوطة الدعاء على المنتخب الأولمبي معرفش عنها حاجة

أخبار متعلقة

أنكر إبراهيك تانكو، المدير الفني لمنتخب غانا الأولمبي، أي علم له بـ الفوطة، التي تواجدت في مرمى المنتخب الغاني، أثناء سير مباراة البلاك ستارز والمنتخب الوطني في الجولة الثانية من أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة إلى الأولمبياد بطوكيو 2020.

وقال إبراهيم تانكو، لـ "الوطن سبورت" إنه لا يعلم شيئا عن تلك الفوطة نهائيًا، مشددًا خلال حديثه بأنه لا يعلم من أين جاءت.

وأنتزع أحد أفراد الجهاز الفني بالمنتخب الوطني الفوطة التي تواجدت بمرمى المنتخب الغاني، حيث وضعها الحارس الغاني وكان مكتوب عليها بالإنجليزي "حسبي الله ونعم الوكيل" وبعض من الأذكار باللغة الإنجليزية.

منتخب مصر يخطف بطاقة الصعود إلى المربع الذهبي

المنتخب الوطني نجح في الفوز على المنتخب الغاني في مباراة درامية شهدت 5 أهداف، حيث سجل للمنتخب الوطني كل من مصطفى محمد ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان بواقه هدف لكل منهم، ليؤهل منتخب بلاده بشكل رسمي إلى نصف نهائي البطولة، حيث يحتاج المنتخب الوطني إلى التأهل للنهائي فقط من أجل خطف بطاقة التأهل للأولمبياد، وفي حال خسارته المباراة المقبلة يحتاج لحصد المركز الثالث من أجل التأهل.

وحصل رمضان صبحي على جائزة رجل المباراة، بعدما ساهم بشكل مباشر في تأهل منتخب مصر، بعد تسجيله لهدف وصناعته آخر، كما سجل هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

كانت هذه تفاصيل مدرب غانا عن فوطة الدعاء على المنتخب الأولمبي: معرفش عنها حاجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/11/12 الساعة 03:20 ص