قط يحظى بـ50 ألف متابع على إنستجرام بسبب عينيه.. صور

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : نجح قط فى لفت أنظار المتابعين عبر حساب التواصل الاجتماعى إنستجرام، بسبب الشكل المميز والغريب فى آن واحد لعينيه، إذ يتمتع القط بمظهر فريد، وعينيه الواسعة اللتان تجعلاه يبدو مندهشًا أو مذعورًا طيلة الوقت وتذكرك بعيون الدمى. 

تم تبنى القط الغريب من قبل مالكته آشلى نورلين، 21 عامًا، ولم تستطع إلا أن تلتقط العديد من الصور لحيوانها الأليف، ونشرها عبر انستجرام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

آشلى وقطها

 

القط

ومع ذلك عندما بدأ وجوده فى وسائل التواصل الاجتماعي في الصعود وبدأ فى الانتشار، لاحظت آشلى أن قطها، الذى يبلغ الآن خمس سنوات، من الولايات المتحدة كان يستقبل المزيد والمزيد من التعليقات حول عينيه "المختلفين".

الآن، بعد عامين، جمع القط المميز أكثر من 50 ألف متابع عبر إنستجرام، بفضل مظهره الفريد، وكتبت آشلى مالكة القط، إن القط يستمتع حقا بالجلوس على الأرض، كما يحب الاسترخاء كل يوم، وينام فى سريره كل ليلة.

صورة القط

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

 

عيون القط

 

عيون مميزة

وتعطى عينا القط المميز، شكل طبيعى، وتعبيرات مذهلة، وهو ما منحه شعبية كبيرة عبر إنستجرام.

قط مميز

 

مظهر فريد لقط

كانت هذه تفاصيل قط يحظى بـ50 ألف متابع على إنستجرام بسبب عينيه.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/11/12 الساعة 01:08 م