نصائح لتنظيف المقاعد الخشبية بخطوات بسيطة.. مفيش تشويه للكراسى

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : تجد بعض النساء مشكلة فى تنظيف المقاعد الخشبية بالمنزل، وقد تستخدم بعض الطرق التى تتسبب فى تشوه المقعد، ولتجنب هذه المشكلة، نتعرف فى هذا التقرير، على بعض الطرق التى تساعد على تنظيف المقاعد الخشبية دون حدوث خدش أو تشوه، وفقاً لما ذكره موقع "bhg".

 

طرق تنظيف المقاعد الخشبية

تنفيض الأتربة

ينصح باستخدام الأقمشة النظيفة والجافة والناعمة المرطبة قليلاً أو الريشة والتى تساعد على إزالة الغبار، وتنظيف المقعد.

نصائح لتنظيف المقاعد الخشبية 

 

أدوات إزالة الغبار

منفضة ريشة كلاسيكية: مصنوعة من ريش النعام، والتى تساعد على إزالة الغبار من الأسطح الحساسة التالفة بسهولة، مثل أباجورة الحرير والمرايا وإطارات الصور والفن.

نصائح لتنظيف المقاعد الخشبية بخطوات بسيطة مفيش تشويه للكراسى

الأقمشة الناعمة: تساعد الأقمشة الناعمة على تنظيف المقاعد من الأتربة، وخاصة مقاعد الأثاث الخشبى الفاخر.

الأقمشة الناعمة الخالية من النسالة: يجب ترطيبها بالماء والتى تساعد فى التخلص من الأتربة والغبار المتواجد بالمقاعد.

طرق تنظيف المقاعد الخشبية 

 

طرق تنظيف أخرى :

- ينصح بتجنب استخدام رشاشات التنظيف متعددة الأغراض، ما لم يكن الأثاث مطليًا بالبلاستيك، مع تجنب تنظيف الخشب بالماء، وقد تحتاج البقع اللاصقة إلى التنظيف بالماء والصابون، لكن باتباع الخطوات التالية، وهى: غمس القماش فى صابون معتدل أو منظف مذاب فى الماء، وفرك قطعة القماش جافة فى المنظف، وتنظيف المقعد بها، ثم شطفها وتجفيفها على الفور بقطعة قماش نظيفة وناعمة.

طرق تنظيف المقاعد الخشبية 

- تجنب استخدام الزيوت النقية فى تلميع الخشب، لأنه يتسبب فى إظهار آثار الأصابع، كما يجذب الغبار للمقاعد.

- ويمكن تنظيف الخشب، من خلال مزج بعض زيت الزيتون المتساوية والكحول، وزيت الترينتين، وعصير الليمون، وغمس قطعة قماش ناعمة فى المزيج ثم تنظيف المقاعد بها.

كانت هذه تفاصيل نصائح لتنظيف المقاعد الخشبية بخطوات بسيطة.. مفيش تشويه للكراسى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/11/13 الساعة 12:08 م