عيش حياة المهراجا فى قصر سيتى بالاس الهندى بـ 8 آلاف دولار فى الليلة

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

إذا كنت من عشاق التراث الهندى فلديك الآن فرصة للعيش كمهراجا في أحد القصور الهندية الملكية، وذلك بعد أعلنت عائلة ملكية في مدينة جايبور عن إمكانية تأجير جناح في قصر سيتى بالاس الشهير، وذلك عبر موقع Airbnb لحجز الفنادق والشقق السياحية، بحسب ما ذكرته مجلة فوج.

القصر من الداخل

وأكدت العائلة الملكية أن القصر سيكون متاحا للحجز بدءا من 23 نوفمبر الحالي بقيمة 3670 درهما أي ما يقرب من 1000 دولار لليلة الواحدة وهو غير متاح للحجز في هذه الفترة للعامة، لكن بدءا من يناير سيكون متاحا للحجز لأي شخص بسعر 8 آلاف دولار لليلة الواحدة شاملة وجبتى الإفطار والعشاء في مطعم Baradari بالقصر.

القصر من الداخل

وستبدأ تجربة الضيوف بمجرد خروجهم من المطار، حيث تنتظرهم سيارة يقودها سائق. وبمجرد وصولهم إلى القصر ، سيتم تعيين خادم خاص لهم لرعاية جميع احتياجاتهم، ويتكون الجناح من صالة ومطبخ وحمام فاخر وحمام سباحة داخلي خاص.

احد جوانب القصر

وقال المهراجا الشاب ساواي بادمانابه سينغ البالغ من العمر 21 عاما صاحب القصر، "أنا مسرور للغاية، لأنني أنا وعائلتي نقيم شراكة مع Airbnb لإحياء روعة ولاية راجستان للمسافرين من جميع أنحاء العالم، ولأن تجربة الضيافة الهندية المثالية ستتم مشاركتها مع الآخرين".

عيش حياة المهراجا فى قصر سيتى بالاس الهندى بـ 8 آلاف دولار فى الليلة

مهراجا ساواي بادمانابه سينغ

وستذهب عائدات الجناح الملكى إلى Princess Diya Kumari، وهي مؤسسة غير ربحية لدعم النساء في المناطق الريفية والحرفيين في ولاية راجستان، وفندق City Palace قد تم انشاؤه عام 1727 على يد مهراجا ساواي جاي سينج الثاني، مؤسس مدينة جايبور، المكان الذي تحتوي مساحاته الداخلية على غرف مزخرفة، وقاعات استقبال كبيرة، وثريات من الكريستال، وجدران مزخرفة مذهبة، ومنحوتات، بالإضافة إلى السكن الملكي، كما يضم مجمع القصر متحفاً كبيراً ومعترفاً به دولياً.

القصر من الداخل

جانب اخر من القصر

القصر من الخارج

غرف القصر

كانت هذه تفاصيل عيش حياة المهراجا فى قصر سيتى بالاس الهندى بـ 8 آلاف دولار فى الليلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/11/13 الساعة 08:15 م