أحمد سمير فرج : الأخطاء التحكيمية حرمت الإسماعيلي من التتويج بدوري 2009

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

أكد أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي السابق، أن الأخطاء التحكيمية حرمت الدراويش من التتويج ببطولة الدوري 2009 ، ومنحت اللقب إلي النادي الأهلي بعد الوصول الي مباراة فاصلة بين الفريقين وتمكن المارد الأحمر في حسمها .

وأشار سمير فرج في تصريحات لقناة تايم سبورت ، إلى أن الحكم محمد ريشة تعمد في التراجع عن قراره في مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالجولة الأخيرة في موسم 2009 ، مؤكداً أن الحكم بعد ما احتسب "فاول" علي محمد أبوتريكة ، تراجع واحتسبها هدف مما ساهم في فوز الأهلي بهذه المباراة ووصوله إلي مباراة فاصلة أمام الإسماعيلي .

أحمد سمير فرج الأخطاء التحكيمية حرمت الإسماعيلي من التتويج بدوري 2009

وعن أفضل لاعب في الدوري المصري بالوقت الحالي، أكد سمير فرج أن الدولي التونسي علي معلول لاعب الأهلي أفضل لاعب في الدوري، نظراً للمستويات المميزة التي يقدمها مع فريقه فضلاً عن أهدافه المؤثرة في الموسم الماضي مما ساعد في فوز الأهلي بالبطولة .

كانت هذه تفاصيل أحمد سمير فرج : الأخطاء التحكيمية حرمت الإسماعيلي من التتويج بدوري 2009 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/11/14 الساعة 01:05 ص