حازم إمام عن عرض بيراميدز له: قررت تأجيله وأسعى لدخول مجال التدريب

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

06:33 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

حازم إمام عن عرض بيراميدز له قررت تأجيله وأسعى لدخول مجال التدريب

حازم إمام لاعب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

كشف حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، تفاصيل عرض نادي بيراميدز أحد المناصب داخل النادي قائلا إنه عُرض عليه منصب مهم من قبل نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية، مؤكدا احترامه الشديد لهذا النادي، الذي يعمل باحترافية شديدة. 

وأضاف "إمام"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن نادي بيراميدز محترم وكبير، ولكن المشكلة أن الأمر عُرض عليه في منتصف الموسم، وهو ما أربك حساباته كثيرا، متابعا: "اتكلمنا أن ممكن الخطوة دي تكون قدام، وممكن نأجلها شوية في الفترة الحالية".

حازم إمام يكشف تفاصيل المنصب المعروض عليه في نادي بيراميدز

وتابع أن المنصب المعروض عليه في نادي بيراميدز ليس فقط أن يكون مديرا للكرة بالفريق الأول، وإنما المدير الرياضي بالنادي والمسؤول عن الفريق بشكل كامل بمختلف أعماره، مشيرا إلى أن هذا المنصب يختلف كثيرا عن منصب مدير الكرة.

وأردف أنه يفكر جديا في الوقت الحالي الاتجاه لمجال التدريب، وبالفعل سافر إلى مدينة ميلانو للاستفسار عن بعض الدورات التدريبية في مجال التدريب ليبدأ أولى خطواته في هذا المجال.

كانت هذه تفاصيل حازم إمام عن عرض بيراميدز له: قررت تأجيله وأسعى لدخول مجال التدريب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/11/14 الساعة 07:38 ص