لاكازيت يدعم أوباميانج بعد حصوله على شارة القيادة: سيكون قائدا مميزا

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

09:09 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

لاكازيت وأوباميانج لاعبا نادي أرسنال

لاكازيت يدعم أوباميانج بعد حصوله على شارة القيادة سيكون قائدا مميزا

أخبار متعلقة

أشاد الفرنسي ألكسندر لاكازيت لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، بزميله في الفريق بيير إيمريك أوباميانج، قائلا إنه قادر على أن يكون قائد للجانرز خلال الفترة المقبلة. 

وكان أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال قد قرر منح شارة قيادة الفريق إلى أوباميانج خلفا لتشاكا الذي أثار أزمة كبيرة مع جماهير الجانرز عقب استبداله في مباراة كريستال بالاس، ورميه لقميص النادي على الأرض. 

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن النادي قرر التخلص من اللاعب أيضا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

لاكازيت يدعم صديقه أوباميانج بعد حصوله على شارة القيادة 

وقال "لاكازيت" خلال تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية إنه يرجح أن يكون أوباميانج قائدا لنادي أرسنال، مشيرا إلى أنه بالفعل قائدا في الملعب، وعادة ما يوجه اللاعبين خلال تواجده داخل أرضية الملعب. 

وتابع: "أعتقد أن أومبايانج لديه الإمكانيات والقدرة ليكون قائد مميز لنادي أرسنال خلال الفترة المقبلة". 

وأضاف: "من الطبيعي أن يكون أوباميانج هو قائد أرسنال حاليا، حيث كان هو القائد الثاني بعد تشاكا، وبعد سحب الشارة أصبح هو في الأمام إنه أمر طبيعي".

يذكر أن لاكازيت وأوباميانج تجمعهما صداقة حميمة، ويظهر ذلك كثيرا في الفيديوهات التي ينشرها النادي عبر موقعه الرسمي لتدريبات الفريق، أيضا في الملعب، حيث عادة ما يحتفل اللاعبان سويا بأي هدف يسجله أي منهما، وظهر ذلك بشكل واضح الموسم الماضي. 

كانت هذه تفاصيل لاكازيت يدعم أوباميانج بعد حصوله على شارة القيادة: سيكون قائدا مميزا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/11/14 الساعة 10:17 ص