النشرة الأوروبية- صراع ليفربول ووداع إبراهيموفتيش.. وجوارديولا يخرج عن صمته

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

11:30 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

النشرة الأوروبية صراع ليفربول ووداع إبراهيموفتيش وجوارديولا يخرج عن صمته

أخبار متعلقة

استمرارا للخدمات التي يقدمها "الوطن سبورت" للقراء، نقدم لكم النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية تقدم مساء وصباح كل يوم، حول أبرز الأحداث في كرة القدم الأوروبية، والاطلاع على نتائج المباريات وتصريحات المدربين، وأبرز أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

جوارديولا يشكو حكم لقاء ليفربول 

تقدم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بشكوى رسمية للجنة الحكام ضد حكم المباراة التي حسمها ليفربول وبطل الدوري الإنجليزي، بسبب عدم احتسابه لركلتي جزاء لصالح فريقه، أفقدته هدفين كان من شأنهما تغيير مسار اللقاء بالكامل، وتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جوارديولا أعرب عن غضبه الشديد لغض أوليفر الطرف عن احتساب ركلات جزاء مستحقة لصالح فريقه، وهو ما ظهر جلياً عندما توجه له عقب المباراة قائلاً: "شكراً جزيلاً على ما قدمته لنا". 

إبراهيموفيتش يودع الدوري الأمريكي

ودع زالاتان إبراهيموفتيش جماهير لوس أنجلوس جالاكسي، بعد انتهاء مسيرته في الدوري الأمريكي رسميا تزامناً مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري الإيطالي من بوابة إنتر ميلان، الذي أبدى رغبته في الظفر باللاعب.

ووجه إبراهيموفيتش رسالة وداع لجماهيره على طريقته المعتادة، إذ دعا مشجعي الدوري الأمريكي إلى الاتجاه لمشاهدة البيسبول بعد رحيله، قائلاً: "لقد أتيت، رأيت، وغزوت، شكرا لوس أنجلوس جالاكسي لأنكم جعلتوني أشعر أنني حي مرة أخرى، إلى جماهير جالاكسي، أنتم أردتم زلاتان ومنحتكم إياه، على الرحب والسعة، الحكاية تستمر، الآن يمكنكم أن تشاهدوا البيسبول بعد رحيلي".

ليفربول يدخل صراعاً شرساً مع ريال مدريد وبرشلونة

يسعى ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع جادون سانشو من بروسيا دورتموند، والذي يعد هدفاً أساسياً في حسابات ريال مدريد وبرشلونة، وعدد من أندية القمة في دوريات أوروبا، بعد المستوى اللافت الذي قدمه رفقة فريقه هذا الموسم.

ويرغب ليفربول في استغلال نية اللاعب للرحيل عن بروسيا دورتموند، بعد احتدام أزمته مع مدربه بسبب عدم منحه الفرصة كاملة لإظهار موهبته داخل الملعب، الأمر الذي جعل بروسيا دورتموند يحدد سعر الاستغناء عنه ليبلغ 100 مليون يورو.

كانت هذه تفاصيل النشرة الأوروبية- صراع ليفربول ووداع إبراهيموفتيش.. وجوارديولا يخرج عن صمته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/11/14 الساعة 12:31 م