المباشرة بتنفيذ شبكة طرق داخلية واستكمال بنى تحتية في سوق الهال بالسويداء

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : ثورة أون لاين:

باشر مجلس مدينة السويداء بتنفيذ أعمال شبكة طرق وجدار استنادي لسوق شعبي وعدد من المقاسم في مشروع سوق الهال الجديد بتكلفة نحو 198 مليون ليرة سورية.

وأوضح رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس بشار الأشقر في تصريح لمراسلة سانا أن الأعمال التي تنفذ تشمل شبكة الطرق الداخلية لسوق الهال بمساحة 16 ألف متر مربع متضمنة أعمال رفع طبوغرافي ورفع مناسيب الصرف الصحي وتسوية الطرق وفرشها بطبقة تحضيرية من الحجارة تمهيدا لأعمال التعبيد النهائية بتكلفة 150 مليون ليرة والمخطط الانتهاء منها خلال 15 يوما.

المباشرة بتنفيذ شبكة طرق داخلية واستكمال بنى تحتية في سوق الهال بالسويداء

وأشار الأشقر الى البدء كذلك بتنفيذ الجدران الاستنادية للسوق الشعبي الذي يمتد على مساحة أربعة دونمات ويشكل منفذا للمزارعين للبيع المباشر لمنتوجاتهم دون وسيط مع مد القميص الاسفلتي له بتكلفة 23 مليونا إضافة إلى المباشرة بتأهيل سبعة مقاسم لصالح مجلس المدينة بتكلفة 25 مليون ليرة كمرحلة أولى من أصل 34 مقسما عائدة له.

وأكد الأشقر أن العمل يجري بوتيرة متسارعة لاستكمال تنفيذ البنى التحتية والخدمية في السوق لوضعه بالخدمة بداية العام القادم.

يشار إلى أن مشروع سوق الهال الجديد بمدينة السويداء الذي يقع على مساحة 34 دونما على طريق السويداء ولغا والمتضمن بناء سوق ومركز تخزين وتسويق يضم 143 مقسما على شكل متاجر منظمة وموحدة بهدف نقل تجارة الخضار والفواكه من مركز المدينة إلى سوق حديث وعصري مخدم بجميع الخدمات اللازمة.

كانت هذه تفاصيل المباشرة بتنفيذ شبكة طرق داخلية واستكمال بنى تحتية في سوق الهال بالسويداء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة أون لاين وقد قام فريق التحرير في صحافة سوريا بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/11/14 الساعة 03:54 م