أرملة شاه إيران توجه رسالة قوية لـ طهران بعد اشتعال الاحتجاجات في البلاد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

انتقد رضا بهلوي، نجل شاه إيران ووالدته، فرح ديبا بلهوي، بشدة، النظام الإيراني على خلفية الاحتجاجات المتصاعدة في البلاد، بسبب زيادة أسعار الوقود وسوء الأوضاع المعيشية، حيث أوضح رضا بهلوي الذي أطاحت الثورة الإيرانية بحكم والده في العام 1979، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، اليوم السبت، إن “النظام الذي وعد المواطنين بمجانية الماء والكهرباء أنفق النفط على مؤيديه من غير الإيرانيين، وجعل الفقر والمعاناة مجانا للإيرانيين”، مؤكدًا أن “الحل الوحيد هو إسقاط هذه الطائفة المعادية التي تعمل ضد إيران.. يكفي أن نكون مؤمنين بقوتنا لنفعل ذلك”.

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

رئيس وزراء اليابان يدعو إيران "للقيام بدور بناء" في المنطقة

كما علقت فرح ديبا بهلوي، زوجة الشاه الراحل، محمد رضا

أرملة شاه إيران توجه رسالة قوية لـ طهران بعد اشتعال الاحتجاجات في البلاد

واندلعت احتجاجات في عدد من المدن الإيرانية، يوم الجمعة الماضي، تخللتها مواجهات مع الشرطة، وإحراق محطات وقود ومصارف، إثر زيادة الحكومة أسعار البنزين 3 أضعاف.

قــــــــد يـهمك أيــــضًأ :

رئيس جنوب السودان وزعيم المتمردين يلتقيان في أثيوبيا

رئيس الدولة يمنح رئيس وزراء أثيوبيا " وسام زايد " تقديرًا لجهوده

كانت هذه تفاصيل أرملة شاه إيران توجه رسالة قوية لـ طهران بعد اشتعال الاحتجاجات في البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2019/11/17 الساعة 04:00 ص