النائب الحواري .. تم تحريف ما قلت حول الكازينو

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : سواليف

نفى النائب أندريه حواري ما نُقل على لسانه بشأن تأييده إقامة كازينو في العقبة، وأنه من الرفاهيات المهمة.

وكتب حواري: كنت أول من وجه سؤالاً نيابياً للحكومة عن حقيقة وجود رخصة لإقامة كازينو في محافظة العقبة وبعد ذلك السؤال انهالت عليّ الاتصالات من الإخوة الصحفيين الذين اعتبرهم الجزء المهم والمكمل للعمل النيابي .. وكان ردي على احدهم عندما سألني السؤال التالي ” هل يعتبر الكازينو جزءاً من السياحة ” فأجبت بنعم لأتفاجأ بعدها بتصريحاتٍ مزورة منسوبة لي فحواها أنني مع إقامة الكازينو وأنه من الرفاهيات المهمة .. وهذا كلامٌ عارٍ عن الصحة وفي ختام حديثي قلت ” اذا اثبت الدراسات الاقتصادية عدم جدوى اقامة الكازينو فلماذا الخوض في موضوعه إساسا “.

النائب الحواري تم تحريف ما قلت حول الكازينو

وتابع: ومن هنا أعلن موقفي الرافض تماماً لإقامة الكازينو على الأرض الأردنية تحت اي ظروف وبالنسبة للرأي القائل بانه لن يدخله الأردنيون أقول ولن يدخله اليهود ولن نفتح بلادنا طاولاتٍ قمارٍ لهم وأزيد للمنادين بسداد المديونية من أرباحه ” اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك “.

وختم حواري حديثه قائلا: حسبنا الله ونعم الوكيل.

النائب الحواري .. تم تحريف ما قلت حول الكازينو سواليف.

كانت هذه تفاصيل النائب الحواري .. تم تحريف ما قلت حول الكازينو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سواليف وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2019/11/17 الساعة 03:29 م