لبنان تكرم السيناريست حسين سادة ديسمبر المقبل

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

تستعد لجنة مهرجانات بيروت لتكريم الكاتب والسيناريست حسين سادة، وذلك في حفل تكريم الرواد المقرر انطلاقه ديسمبر المقبل بالعاصمة بيروت، ومن المنتظر تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في هذا الحفل من مصر أحمد بدير وصفية العمري والسعودية والإمارات بجانب نجوم لبنان نيكول معوض وستيفاني صليبا وسيرين عبدالنور ويوسف الخال، ومن المقرر أن يحيي الحفل المطرب اللبناني غبريال عبدالنور.

يذكر أن السيناريست حسين سادة يعيش حالة انتعاشة فنية عقب الانتهاء من كتابه مسلسله الجديد "أبو علي"، والمقرر انطلاق تصويره مطلع العام المقبل بين مصر والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

المسلسل 45 حلقة ويضم عدد كبير من نجوم الوطن العربي على رأسهم النجم عابد فهد والسوري جهاد سعد والكويتي داوود حسين، من إخراج محمد المنصور، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي حول شخصية "أبو علي" الذي يتحول من شخص عادي إلى رجل أعمال وتؤدي كثرة المال في يده إلى انفلات أخلاقي في شخصيته، ويتحول بعدها لرجل فاسد تستغله إحدى العصابات الشهيرة لتحريك مطامعها فى سرقة كبريات البنوك داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

لبنان تكرم السيناريست حسين سادة ديسمبر المقبل

قد يهمك أيضًا

مهرجانات بيروت الثقافية تروي حكاية العاصمة بصريًا وسمعيًا في 17 مايو

راغب علامة يُشعل مسرح مهرجانات بيروت الثقافية

كانت هذه تفاصيل لبنان تكرم السيناريست حسين سادة ديسمبر المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/11/18 الساعة 03:56 م