كندة علوش: الفتيات يعاكسن زوجي بوقاحة!

صحافة نت الجديد - أخبار الفن : متابعة بتجـــــــــــرد: أحدثت الممثلة السورية كندة علوش ضجة أثناء حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر قناة CBC المصرية. وسبب هذه الضجة هو حديثها عن غيرتها على زوجها الممثل المصري عمرو يوسف وعن التعليقات الجريئة التي يتلقاها من الفتيات والنساء.

وقالت علوش إنها تتلقى عادة تعليقات لائقة على صورها فيما كشفت أن هذا الأمر لا ينطبق على زوجها. فأوضحت أن بعض فتيات هذا الزمن مندفعات وأنهن يتخطين الحدود أثناء التغزل بزوجها. واعتبرت أن تعليقات بعضهن وقحة وصريحة.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وتابعت أن بعض أبناء الجيل الجديد أخذوا جرعة زائدة من الجرأة، وخصوصاً الفتيات، لافتة إلى أنها تشعر أحياناً بالغيرة على زوجها خصوصاً أنه وسيم ومحبوب ولأن الفتيات أصبحن جريئات، فقالت: “الرجالة بتتعاكس أكتر من الستات. شوفي البنات هتلاقي بنات بقى بيعاكسوا معاكسة واضحة وصريحة ووقحة”.

كانت هذه تفاصيل كندة علوش: الفتيات يعاكسن زوجي بوقاحة! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/11/18 الساعة 09:33 م