مقطع مصوّر لـ«عبوش» يقترب من المليون مشاهدة

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : أخبار المشاهير11/18/2019 - 22:00 

اقترب المقطع المصوّر الذي طرحه الشاب السعودي عبدالله التميمي، الشهير بـ«عبوش»، من المليون مشاهدة، وأثار هذا المقطع، الذي نشره «عبوش» عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات، ضجة كبرى؛ بسبب التجربة التي قام بها «عبوش» مع أصدقائه في المقطع.

حيث ظهر «عبوش» في المقطع وهو يجرب المشروبات السرية، التي تباع في أحد المطاعم الشهيرة، وأكد خلال الفيديو أن هناك قايئمة سرية ببعض المشروبات في المطاعم الكبرى لا يعرف الكثيرون عنها شيء وهو ما حاول الوصول إليه في المقطع المصور، ولاقت التجربة إعجاب جميع محبيه ومتابعيه عبر صفحات مواقع التواصل.

وكان «عبوش» قد حقق مليون مشاهدة أيضاً، خلال الفترة الماضية، بعد أن شارك جمهوره ومحبيه، عبر حساباته الرسمية، بمقطع؛ ظهر من خلاله وهو يقوم بتجربة القفز من الطائرات، وأيضاً أثار وقتها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.

يشار إلى أن عبدالله التميمي من أشهر الشخصيات السعودية المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاع خلال فترة قصيرة أن يحقق نجاحات كبرى؛ من خلال المواقف الغريبة التي يقوم بها.

فهو من مواليد عام 1992، ويدرس بكلية الإعلام جامعة الملك فهد، وتم اختياره من قبل من إحدى الشركات العالمية في حملة بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي أقيمت مؤخراً في روسيا، وشارك بها المنتخب السعودي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

القاهرة- رغدة عباسعبوشعبدالله التميمي الشهير بـ«عبوش»عبدالله التميمياخبار المشاهيرrelated node after 2016: 

فعاليات ومناسبات محمد السالم نجم مهرجان العيد الوطني بالبحرين

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أخبار المشاهير محمد رمضان يعلن عن حفله الغنائي في موسم الرياض

أغاني وموسيقى فيديو: محمد رمضان يطرح كليب Money قبل مشاركته في موسم الرياض

كانت هذه تفاصيل مقطع مصوّر لـ«عبوش» يقترب من المليون مشاهدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/11/19 الساعة 01:01 ص