ملكة جمال روسيا تعلن عدم مشاركتها في مسابقة “ملكة جمال الكون” في امريكا – صور

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : صحيفة المرصد – وكالات: أعلنت مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا”، أناستاسيا بيلياك، أن روسيا لن تشارك في مسابقة “ملكة جمال الكون” في الولايات المتحدة بسبب الصعوبات مع تأشيرات الدخول، وفقاً لـ”روسيا اليوم”.

وقالت بيلياك في حديث لوكالة “نوفوستي”، إن “إدارة مسابقة ملكة جمال الكون تأخرت هذا العام في إبلاغنا بمواعيد ومكان إجراء الدور النهائي من المسابقة”.

وأضافت أنه “للأسف، لن نتمكن من الحصول على تأشيرات الدخول الأمريكية بسبب الصعوبات في هذا المجال، ولن يكون لدينا وقت كاف للتحضير للمسابقة”، مضيفة أن الفريق الروسي اضطر للامتناع عن المشاركة في المسابقة نهائيا.

ملكة جمال روسيا تعلن عدم مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون في امريكا صور

وأشارت إلى أن الفتاة الروسية ألينا سانكو، الحائزة لقب ملكة جمال روسيا 2019، ستشارك في مسابقة “ملكة جمال العالم”، التي من المقرر أن يجري الدور النهائي لها يوم 14 ديسمبر.

كانت هذه تفاصيل ملكة جمال روسيا تعلن عدم مشاركتها في مسابقة “ملكة جمال الكون” في امريكا – صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/11/19 الساعة 03:33 ص