محمد ثروت يؤكد أن عادل إمام وصفه بـ العفريت في كواليس مأمون وشركاه

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

تحدث الفنان محمد ثروت، عن كواليس العمل مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه.

وقال "ثروت"في حديث تلفزيوني،  إن العمل مع الزعيم عادل إمام ولو مشهد واحد فقط شيء كبير ورصيد يُضاف للفنان، متابعا: "أنا كنت معتقد إن دوري سيكون مشهد أو اثنين في المسلسل ولكنه اكتشف أنه سيقوم بدور معه صحيح كنت مرعوب ولكن مبسوط".

وأضاف أن العمل مع الفنان عادل إمام "صحيح مخيف ولكنه ممتع"، متابعا: "أنا اشتغلت مع الوحش الزعيم عادل إمام"، واستطرد: "تحدثت مع رامي إمام عن دوري في المسلسل وما ارتديه من ملابس وطريقة كلامي قبل الغنى وما بعد الغنى".

وعن أول مشهد مع الفنان عادل إمام، قال "ثروت": "أول مشهد مع الزعيم في المسلسل كنت بقوله جايب لك مصلحة كبيرة وحد هيشتري الفيلا بـ 40 مليون جنيه، فأنا حافظ المشهد وبمثل ومبسوط، وبعد ما خلصنا عادل إمام قال لرامي: (ايه ده ده عفريت جبته منين ده؟).

محمد ثروت يؤكد أن عادل إمام وصفه بـ العفريت في كواليس مأمون وشركاه

وقد يهمك ايضَا:

محمد ثروت يُؤكّد أنّ دوره في مسلسل "أرض النفاق" مُؤثِّر

الفنان الكوميدي محمد ثروت يكشف أسراره في "معكم"

 

كانت هذه تفاصيل محمد ثروت يؤكد أن عادل إمام وصفه بـ العفريت في كواليس مأمون وشركاه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/11/19 الساعة 04:41 ص