بعد انتقاد حديثها باللهجة المصرية.. كندة علوش ترد!

صحافة نت الجديد - أخبار الفن : متابعة بتجــــــــرد: بعد الانتقادات التي وجهت لها مؤخرًا بسبب حديثها في اللقاءات التليفزيونية باللهجة المصرية، قررت الفنانة السورية كندة علوش الرد على المنتقدين من خلال تغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر، أشارت فيها إلى أن حديثها باللهجة المصرية في اللقاءات يأتي من باب رد الجميل لمصر، لأنها عاشت بها نحو عشر سنوات، ولأن معظم متابعي القنوات المصرية من المصريين”.

وقالت: “بعض المتابعين بيعتبو ليش بحكي مصري ببعض اللقاءات.. دائما برد وقت يكون اللقاء على قناة عربية مابحكي غير سوري، ووقت يكون اللقاء على قناة مصرية بحكي مصري، كونو أكتر من ٩٩٪ من متابعينا مصريين، ولأنو صرلي عشر سنين عايشة وبشتغل بمصر كنوع من رد الجميل.. ودائما بحكي عن بلدي سوريا بحب وفخر كبير”.

وكانت كندة حلت مؤخراً ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، كشفت خلاله عن الكثير من الأسرار عن حياتها الفنية والشخصية.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

في ناس بيعتبو من باب الغيرة والمحبة وفي ناس من نوع الي مابيعجبن العجب.. بينتقدو بس لانو لازم ينتقدو هدول شو ماعملنا ما منرضيهم..

— Kinda Alloush (@KindaAlloush) November 17, 2019

كانت هذه تفاصيل بعد انتقاد حديثها باللهجة المصرية.. كندة علوش ترد! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/11/19 الساعة 10:05 ص