4 نصائح من وحى علاقة نجمى بوليوود ديبيكا بادكون ورانفير سينج لزواج ناجح

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

احتفل نجما بوليوود الشهيران ديبيكا بادكون ورانفير سينج، بمرور العام الأول لزفافهما، وخلال هذا العام لم يكتف الزوجان بنشر صور من زفافهما عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما دائما ما يعبرا عن حبهما علنا من خلال نشر الصور التي تجمعهما.

إنهما لا يخجلان من التعبير عن حبهما في الأماكن العامة، وهو ما يتضح كثيرًا في الصور التي التقطها المصورون، فمنذ ارتباطهما وهما معا في كل الأحوال، وفي جميع الأوقات،  تريد أن تعرف السر وراء علاقتهم الناجحة؟  إليك عدد من الأسباب بحسب موقع only my health.

 

حب العائلة

حب العائلة مهم في تقوية العلاقة

الميزة الأبرز لعلاقة ديبيكا ورانفير هي أن كل طرف فيهما يبدى اهتماما تجاه عائلة كل منهما، بنفس الطريقة، خذ وقتًا للقاء أصدقاء وشريك حياتك،  تعرف على أفراد أسرته محاولة العثور على نقطة مشتركة للتواصل معهم.

الأصدقاء المشتركين عامل مهم في تقوبة العلاقة

كن مضيفًا جيدًا واجعل شريكك سعيدًا،  المفتاح لعلاقة ناجحة هو احترام شراكة بعضهم البعض وأصدقائهم وعائلتهم، فهذا الأمر من شأنه تعزيز علاقاتك الاجتماعية والعائلية أيضًا، بالإضافة إلى خلق ثقة جديدة في العلاقة.

 

الحب يجب أن ينمو

الحب ينمو بعد الزواج ولا يقل 

الجاذبية وحدها لا تكفى، فحب البدايات يجب أن ينمو، فالحب الذي يقل بعد الزواج ويتضاءل سينتهى في وقت ما، الأمر الذي يضعف العلاقة بشكل كبير .

الجاذبية مهمة لتقوية العلاقة

4 نصائح من وحى علاقة نجمى بوليوود ديبيكا بادكون ورانفير سينج لزواج ناجح

أضف بعض التوابل إلى علاقتك عن طريق الحفاظ على جاذبيتك مدى الحياة  تماما مثل ديبيكا ورانفير، حافظ على ضحكة شريكك والثناء عليه باستمرار، وخذ بعض الوقت للتخطيط لشيء خاص لحبيبك من فترة لأخرى.

 

الاهتمام 

الاهتمام مهم لتقوية العلاقة الزوجية

مفتاح الزواج الناجح هو الاستقرار المالي، رغم أن هذا صحيح أيضًا لكنه ليس ضروري، فسر الزواج الناجح هو إعطاء بعض الوقت  للطرف الآخر،  فقط إذا كان الشركاء يقضون وقتًا مع بعضهم البعض فيمكنهم أن يكونوا أكثر سعادة.

نجما بوليوود الشهيرين ديبيكا بادكون ورانفير سينج

ديبيكا ورانفير معا طوال الوقت،  وهذا ما يجعل علاقتهما أقوى،  لا تدع شريكك يبتعد. اسأل عن يومه، واعرف ما يحدث في عملهم، وافهم مجال عمله، باختصار، كن عضوًا نشطًا في حياة شريك حياتك عن طريق معرفة ما الذي يفعله وما يعجبه والأوقات التي يحتاج فيها إلى دعمك.

الدعم غير المشروط

نجما بوليوود الشهيرين ديبيكا بادكون ورانفير سينج في حفل الزفاف 

في كثير من الأحيان لا يستطيع الشركاء خلق الانسجام في العلاقة بسبب اختلاف الآراء،  في مثل هذه الحالة، يجب أن يفهم كل منهما الآخر مع احترام تفكير وأفكار كل منهما.

نجما بوليوود الشهيرين ديبيكا بادكون ورانفير سينج

بمجرد أن تكون في علاقة، لا تنتهي مسؤولياتك، فالهدية أو خطة عشاء على ضوء الشموع قد لا تجدى لإشعال الرومانسية، بقدر تقديم الدعم لشريكك خلال فترة أزمة يمر بها.

كانت هذه تفاصيل 4 نصائح من وحى علاقة نجمى بوليوود ديبيكا بادكون ورانفير سينج لزواج ناجح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/11/19 الساعة 09:00 م