المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل)

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 3 دقائق مضت تلقى المواطنين والمقيمين في السعودية بما فيهم المغربين اليمنيين، امس الاثنين، تحذيرًا عاجلًا ومهمًا من مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما".   

 

وأطلقت "ساما" تحذيرها من التورط في أعمال مالية مشبوهة سواء عن قصد أو غير قصد، ليتزامن ذلك مع تحذيرات متتالية من النيابة العامة بخصوص جرائم غسل الأموال وحيل المجرمين في استخدام ضحاياهم.   

 

ونصحت مؤسسة النقد العربي السعودي الجميع بعدم إعطاء البيانات البنكية لأي شخص، لقطع الطريق على المجرمين والمتورطين في جرائم غسل الأموال والعمليات المالية غير المشروعة.   

المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية تفاصيل

 

وقالت المؤسسة في بيان لها، عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "لا تمنح أطرافًا أخرى فرصةً لاستغلال الخدمات والمنتجات البنكية التي تقدمها لك المؤسسة المالية".   

 

وشددت على أن التهاون في ذلك يسهم في إخفاء المستفيد الحقيقي، ويساعد في تمكين بعض المجرمين من التخفي خلف اسمك في القيام بعملياتهم غير المشروعة.

احذر من أي طلب يتعلق باستلام أموال نقدية لإيداعها في حسابك بغرض تجزئتها وتحويلها إلى عدة أشخاص، فقد تكون أنت عرضة للعقوبة لاحتمال ضلوعك في عملية غسل أموال.#غسل_الأموال_جريمة#مؤسسة_النقد#SAMA — SAMA (@SAMA_GOV) November 19, 2019 تعليقك على الخبر عبر فيسبوك اقرأ ايضا :

كانت هذه تفاصيل المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الساعة وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/11/19 الساعة 10:01 م