الشوط الأول.. التعادل السلبي يحسم لقاء مصر الأولمبي وجنوب إفريقيا

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

انتهي الشوط الاول بين منتخبي مصر وجنوب افريقيا، في المباراة بالتعادل السلبي في المباراة التي تقام في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما. وشهد الشوط الأول ممارسة المنتخب المصري ضغطًا عاليًا على دفاعات منتخب غانا، من خلال استغلال المساحات على حدود منطقة جزاء جنوب إفريقيا.وحاول أحمد أبو الفتوح بتنفيذ أكثر من عرضية، كانت أخطرها التي تصدى لها مصطفى محمد برأسية صاروخية أنقذها الحارس.وواصل لاعبو جنوب إفريقيا محاولاتهم للوصول لمرمى مصر ، وكانت أخطرها عرضية في الدقيقة 28 التي مرت من أمام مهاجم جنوب إفريقيا.وبدأ منتخب مصر الأولمبي المباراة كالتالي:فى حراسة المرمي: محمد صبحيوفى خط الدفاع: أسامة جلال وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عبد السلام وأحمد فتوحوفى خط الوسط: أكرم توفيق وعمار حمدي وكريم العراقي، ورمضان صبحي وعبد الرحمن مجدىوفى خط الهجدوم: مصطفى محمد.

كانت هذه تفاصيل الشوط الأول.. التعادل السلبي يحسم لقاء مصر الأولمبي وجنوب إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/11/19 الساعة 10:01 م