استقالة رئيس رابطة الدوري الإيطالي

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

11:18 م | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

جايتانو ميتشيكي

استقالة رئيس رابطة الدوري الإيطالي

أخبار متعلقة

أعلن رئيس رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم جايتانو ميتشيكي استقالته اليوم الثلاثاء، على خلفية فتح تحقيق من قبل الهيئة التأديبية في الاتحاد المحلي للعبة يتعلق بنزاهة انتخابه في مارس 2018.

وقال ميتشيكي في بيان له "أود أن أعلن استقالتي الفورية من منصبي رئيسا لرابطة الدوري، وأن التقارير التي نشرت اليوم والمتعلقة بكيفية انتخابي قبل 20 شهراً غير مقبولة وفرضت علي اتخاذ هذا القرار".

وتم فتح التحقيق بعد تصريحات رئيس جنوى إنريكو بريتسيوسي الذي قال "عندما لا تتم الأمور بشكل صحيح، تنفجر الحقيقة في النهاية".

ووفقا لوسائل الإعلام الرياضية الإيطالية، كان رئيس جنوى يشير إلى العديد من العيوب الإجرائية في انتخاب ميتشيكي.

وقبل تعيين ميتشيكي الذي يتولى أيضاً منصب نائب رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ظلت الرابطة لأكثر من عام بدون رئيس حيث كانت تحت وصاية الاتحاد منذ مارس 2017، ثم اللجنة الأولمبية، علما بأن الرئيس السابق كان ماوريتسيو بيريتا، الذي ظل في منصبه من 2010 إلى 2017.

ولم يعلن ميتشيكي ما إذا كان سيتخلى أيضاً عن منصبه في الاتحاد.

كانت هذه تفاصيل استقالة رئيس رابطة الدوري الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/11/20 الساعة 12:20 ص