إليسا تكشف أسباب غيابها عن المشاركة بالتظاهرات اللبنانية

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

قالت الفنانة اللبنانية إليسا، إنها لن يكون في استطاعتها المشاركة في التظاهرات اليوم مع الشعب اللبناني، ضد مجلس النواب الذي سيتم عقده ويشهد رفض من قبل الشعب اللبناني.

وكشفت إليسا الأسباب وراء هذا الغياب إلى أنها سوف تسافر صباح اليوم إلى كندا لكونها مرتبطة بإحياء حفل هناك يوم 22 نوفمبر المقبل.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، موضحة أسباب غيابها عن التظاهرات خلال الفترة المقبلة،  قائلة: “مسافرة بعد شوي على كندا والمكسيك لجولة فنية إلنا فترة منحضر لها، بس الأكيد إنو قلبي مع كل اللي رح يكونو بالشارع بكرا ليمنعو جلسة العار بمجلس النواب. الله يحمي لبنان ويكون مع الثورة”.

إليسا تكشف أسباب غيابها عن المشاركة بالتظاهرات اللبنانية

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة اللبنانية إليسا، بالتظاهرات التي تجتاح جميع المدن اللبنانية، مؤكدة أنها فخورة بالشعب اللبناني الذي ولأول مرة ينبذ الطائفية والخلافات جانبًا، ومن وجهة نظري هذا أكبر إنجاز أن الجميع لبنانيون فقط بصرف النظر عن أي اعتبارات أخرى

قد يهمك أيضًا :

طفل يبكي خوفًا على إليسا بعد علمه بإجرائها عملية في يدها

الفنانة اللبنانية إليسا تسافر إلى بروكسل لإجراء عملية جراحية خطيرة

كانت هذه تفاصيل إليسا تكشف أسباب غيابها عن المشاركة بالتظاهرات اللبنانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/11/20 الساعة 02:52 ص