رامي جمال يلحن لـ جنات أغنية جديدة ضمن أغاني ألبومها الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

تتعاون المطربة جنات فى أحدث أغانى ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، مع الشاعر جمال الخولى والملحن الفنان رامى جمال، ويتولى توزيعها  وسام عبد المنعم، هذه الأغنية لم تكشف جنات عن اسمها ولكنها أعلنت إنها ستكون ضمن أغانى ألبومها الجديد.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يتعاون فيها جمال الخولى مع جنات، حيث تعاونا قبل ذلك فى ألبومها "حب امتلاك"، من خلال أغنية "جيالك"، وهي من ألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف.

رامي جمال يلحن لـ جنات أغنية جديدة ضمن أغاني ألبومها الجديد

وكانت أخرأغانى المطربة جنات أغنية "لسه هتحلى"، والتي قدمتها كتتر لمسلسل "كارمن"، والذي شارك في بطولته كل من: الفنانة ريهام حجاج ومحمد كيلانى، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أيمن نبيل.

 

كانت هذه تفاصيل رامي جمال يلحن لـ جنات أغنية جديدة ضمن أغاني ألبومها الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/11/20 الساعة 03:12 ص