Rambo: Last Blood ينهى سباقه بالتفوق على أخر أجزاء المقاتل العائد من فيتنام

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

أنهى أخر أجزاء السلسلة الشهيرة Rambo، الذي يأتي بعنوان Rambo: Last Blood، سباقه في دور العرض بتخطي إيرادات آاخر فيلم من السلسلة الذي عرض عام 2008، وحقق إيرادات بإجمالي 44 مليون و750 ألف دولار محليا و87 مليون دولار عالمياً، خلال 60 يوم من عرضه في دور العرض.

وفي مقارنة نشرتها إحدى الصحف الأجنبية، أبرزت الفرق الكبير الذي جاء بين الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة وبين الجزء الذي عرض عام 2008، والذي حصد 42 مليون دولار محلياً خلال عرضه في سباق البوكس أوفيس.

rambo last blood ينهى سباقه بالتفوق على أخر أجزاء المقاتل العائد من فيتنام

ودارت أحداث الأجزاء الأولى من Rambo، حول المقاتل العائد من فيتنام (جون رامبو) الذى يعيش في تايلاند في قرية نائية بالقرب من الحدود البورمية؛ حيث يعيش على التقاط الثعابين وبيعها، ونقل الناس بواسطة قاربه عبر نهر سالويين، وفي الوقت نفسه تدور حرب أهلية في بورما؛ حيث طغى الظلم وانتشر في المنطقة أنواع القتل المريع والاغتصاب وخطف الأطفال، ثم يأتي فريق مغامر يحاول إنقاذ تلك المنطقة، حيث يطلبون من رامبو إيصالهم لتلك المنطقة، إلا أنه سرعان ما ينكشف أمر فريق الإنقاذ، فيصبح لزامًا على رامبو إنقاذهم.

 

كانت هذه تفاصيل Rambo: Last Blood ينهى سباقه بالتفوق على أخر أجزاء المقاتل العائد من فيتنام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/11/20 الساعة 04:04 ص