اليوم.. الإنتاج الحربى يواجه الاتحاد الليبى استعدادا للطلائع

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

يخوض فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار مباراة ودية مع نظيره الاتحاد الليبى على استاد المصانع الحربية، فى إطار الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز.

ويقيم الاتحاد الليبى معسكراً بالقاهرة، واستقر جهاز الإنتاج الحربى أن تكون هذه هى المباراة الودية الأخيرة قبل مواجهة الطلائع.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وفاز الإنتاج الحربى على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على المقاصة بستة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع إنبى بهدف لكل فريق، ثم تعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق، وفاز على نادى مصر بهدف دون رد فى إطار اللقاءات الودية التى يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدورى.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس وأيضًا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها مصر حتى 22 نوفمبر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو.

وتلقى الإنتاج الحربى هزيمة أمام بيراميدز بنتيجة 3-2 بالجولة الخامسة للدورى، فيما يستعد لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها 28 نوفمبر الجارى.

كانت هذه تفاصيل اليوم.. الإنتاج الحربى يواجه الاتحاد الليبى استعدادا للطلائع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/11/20 الساعة 05:04 ص