أسطورة ليفربول السابق: مورينو لديه مميزات يفتقدها توتنهام حاليا

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

08:18 ص | الأربعاء 20 نوفمبر 2019

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أخبار متعلقة

دعم جيمي كارجر أسطورة نادي ليفربول السابق تولي جوزيه مورينيو تدريب فريق توتنهام خلفا لماورسيو بوتشتينو خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قرار السبيرز بإقالة الأخير سبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة مع الفريق على الرغم من وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية وعلى رأسهم "ذا صن" البريطانية إلى أن إدارة توتنهام توصلت لاتفاق مع جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد من أجل تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وعقب "كارجر" على ذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "مورينيو مدرب ناجح ويجب النظر إلى مسيرته التدريبية ككل وليس فقط مسيرته داخل مانشستر يونايتد، أنا واثق من نجاحه في توتنهام". 

جيمي كارجر: مورينيو مدرب مناسب لتوتنهام 

وأردف: "مورينيو كان ناجحا بشكل كبير طوال مسيرته التدريبية ولديه المميزات التي يتفقدها توتنهام في الوقت الحالي". 

وأشار إلى أن توتنهام فشل في الفوز بأي بطولة خلال السنوات الماضية مع بوتشتينو، حتى عندما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لم يفز بالبطولة، وهذا ما يتميز به مورينيو أنه يفوز ببطولة في أي نادي يتولى إدارته. 

يذكر أن نادي توتنهام ينتظر موقعة صعبة أمام نادي ويست هام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت هذه تفاصيل أسطورة ليفربول السابق: مورينو لديه مميزات يفتقدها توتنهام حاليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/11/20 الساعة 09:26 ص