محمد بن زايد يتلقى هاتفيًا تهاني الرئيس المصري باليوم الوطني الـ48

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء أمس، اتصالاً هاتفياً من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، للتهنئة باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب خلال الاتصال عن تهانيه بهذه المناسبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، متمنياً لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً دوام التقدم والازدهار.

 

من جانبه أعرب، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره للمشاعر الطيبة التي أبداها الرئيس المصري، متمنياً لمصر قيادة وحكومة شعباً مزيداً من التقدم والازدهار والنماء.

محمد بن زايد يتلقى هاتفي ا تهاني الرئيس المصري باليوم الوطني الـ48

قد يهمك أيضًا :

محمد بن راشد ومحمد بن زايد والحكام يشهدون مراسم يوم الشهيد

كانت هذه تفاصيل محمد بن زايد يتلقى هاتفيًا تهاني الرئيس المصري باليوم الوطني الـ48 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/12/03 الساعة 07:57 ص