للمرة الثالثة على التوالي.. كارتيرون يواجه الترجي في نهائي أفريقي

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

07:09 ص | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

للمرة الثالثة على التوالي كارتيرون يواجه الترجي في نهائي أفريقي

أخبار متعلقة

بعدما أتم نادي الزمالك اتفاقه رسميًا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بات الأخير على موعد مع مواجهة الترجي التونسي في نهائي أفريقي للعام الثالث على التوالي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في مباراة السوبر الأفريقي، يوم 14 من فبراير بالعام المقبل، بعدما فاز الترجي بدوري أبطال أفريقيا، فيما حصد الزمالك لقب كأس الكونفيدرالية.

مواجهة كارتيرون للترجي في نهائي أفريقي، تعد هي الثالثة في ثلاثة أعوام متتالية، حيث سبق له مواجهته في نهائيين سابقين عامي 2018 و2019، على أن يواجه الترجي مجددًا في السوبر الأفريقي عام 2020.

مواجهات كارتيرون أمام الترجي

مواجهة كارتيرون الأولى للترجي في نهائي أفريقي جاءت في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنوفمبر من عام 2018 عندما كان مدربًا للأهلي، وخسر حينها الفرنسي اللقب بعدما هزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

أما النهائي الثاني، فكان بمباراة السوبر الإفريقي في 29 مارس عام 2019، عندما كان كارتيرون على رأس الجهاز الفني للرجاء المغربي، ونجح حينها في الثأر لنفسه من هزيمة 2018، إذ تمكن من الفوز على الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف وحصد اللقب.

وتتكرر مواجهة كارتيرون للترجي التونسي على لقب السوبر الأفريقي مجددًا، حينما يلتقي بهم في فبراير من العام المقبل، ولكن كمدربًا لفريق الزمالك المصري.

وبعيدًا عن النهائيات، جمعت كارتيرون بالترجي التونسي مواجهة أخرى، جاءت في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2018 رفقة فريق الأهلي، ونجح حينها في الفوز على ملعب رادس بهدف مقابل لا شيئ سجله المغربي وليد أزارو.

كانت هذه تفاصيل للمرة الثالثة على التوالي.. كارتيرون يواجه الترجي في نهائي أفريقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/12/03 الساعة 08:28 ص