قرار مهم من غوارديولا في فترة الميركاتو الشتوي

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

لا يخطط مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، إلى التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات في يناير (كانون الثاني) المقبل، لكنه أكد أنه يجب على النادي تجديد التشكيلة في نهاية الموسم الجاري.

لم يضم السيتي بديلاً للمدافع فينسن كومباني في نهاية الموسم، وفقد ايمريك لابورت بسبب الإصابة، ليتوفر فقط أمام غوارديولا من اللاعبين الكبار في مركز قلب الدفاع الثنائي جون ستونز، ونيكولاس أوتامندي.

وقال غوارديولا للصحافيين: "لا أريد أي لاعب في يناير (كانون الثاني)، لم نتمكن من التعاقد مع قلب دفاع في الصيف، نيكولاس أوتامندي استمر وقررنا أن يشغل فرناندينيو هذا المركز وذلك كل شيء".

وأكد غوارديولا أنه سيقيم موقف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم، بينما أكد لاعب الوسط الإسباني ديفيد سيلفا أنه سيرحل. وينتهي أيضاً عقد فرناندينيو في يونيو (حزيران) المقبل.

قرار مهم من غوارديولا في فترة الميركاتو الشتوي

وأضاف: "ستكون هناك حاجة للتجديد، أكد ديفيد رحيله، فرناندينيو لا يعرف لكن من الطبيعي عندما يبلغ اللاعب مثل هذا العمر والمرحلة في مسيرته، فإننا سنبحث عن بديل إذا رحل عن صفوفنا".

ويحتل السيتي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 11 نقطة خلف المتصدر ليفربول.

كانت هذه تفاصيل قرار مهم من غوارديولا في فترة الميركاتو الشتوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/12/03 الساعة 08:28 ص