10 ستيلات استوحتها دوقة كمبريدج من الأميرة ديانا منها فستان بقصة الكتف الواحد

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

تشتهر دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بأناقتها وخصوصاً إختيارها لفساتين راقية تحبس الأنفاس، وعلى الرغم من ان كيت لم تلتق يوماً الأميرة الراحلة ديانا إلا انهما تتشاركان في كثير من المناسبات بإطلالات متشابهة، ولاحظنا ان ميدلتون حاولت تكريم الليدي دي في السنوات الماضية من خلال أزيائها.

منذ أيام تألقت كيت بفستان أحمر بنقشة البولكا دوت من مجموعة Alessandra Rich تميّز بأكمامه الطويلة والياقة العالية مع ربطة حول العنق، ذكّرنا بإطلالة سبق أن تألقت بها الأميرة ديانا في العام 1981.

نقشة البولكا دوت من النقشات المحببة لكل من كيت والأميرة ديانا، حيث تألقتا بها في مناسبات عدة، كذلك نقشة الورود والتارتان وغيرها. كما أطلت كيت خلال حفل BAFTA بفستان بقصة الكتف الواحد من تصميم الكسندر ماكوين، ويشبه كثيراً اطلالة الاميرة ديانا في البرازيل عام 1991.

وإلى جانب الملابس، تزيّن كيت إطلالاتها بمجوهرات كانت تعود لليدي ديانا

10 ستيلات استوحتها دوقة كمبريدج من الأميرة ديانا منها فستان بقصة الكتف الواحد

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

كيت ميدلتون وميغان ماركل تتألقان بـ"الكحلي" في أحدث إطلالة

كانت هذه تفاصيل 10 ستيلات استوحتها دوقة كمبريدج من الأميرة ديانا منها فستان بقصة الكتف الواحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/12/03 الساعة 08:36 ص