ولي العهد يبعث برقيتين للملك ماها والبرهان

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة لملك مملكة تايلند ماها فاجير الونجكورن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.وعبر الأمير محمد بن سلمان عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للملك ماها، راجياً لحكومة وشعب مملكة تايلند الصديق المزيد من التقدم والازدهار.من جهة ثانية، بعث ولي العهد، برقية عزاء ومواساة لرئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن البرهان، في ضحايا الحريق الذي اندلع في مصنع بالعاصمة الخرطوم، وما نتج عنه من وفيات وإصابات. وأعرب الأمير محمد بن سلمان، عن بالغ التعازي وصادق المواساة للبرهان وأسر المتوفين كافة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين.

ولي العهد يبعث برقيتين للملك ماها والبرهان

كانت هذه تفاصيل ولي العهد يبعث برقيتين للملك ماها والبرهان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/12/05 الساعة 03:24 ص

متعلقات