أجيرى يحقق فوزه الأول مع ليجانيس فى الدوري الإسباني.. فيديو

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

حقق المكسيكى خافيير اجيرى مدرب منتخب مصر السابق، فوزه الأول مع فريق ليجانيس، بعد تغلبه مساء الأحد، على ضيفه فريق سيلتا فيجو، بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني.

وتولى اجيرى تدريب فريق ليجانيس، فى الرابع من شهر نوفمبر الماضى، وقاد الفريق فى 3 مباريات سابقة، تعادل مع ريال سوسيداد 1 – 1، وخسر من برشلونة وإشبيلية 2 – 1 و 1 – 0 على التوالى، قبل أن يحقق فوزه الأول اليوم على حساب سيلتا فيجو.

سجل ثلاثية ليجانيس، أوسكار رودريجيز هدفين وكيفين رودريجيز، فى الدقائق 15، 39 و 55، بينما أحرز هدفى سيلتا فيجو نيستور أراوخو واياجو اسبا سفى الدقيقتين 64 و 81.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ورفع ليجانيس رصيده للنقطة 9 فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة فى المركز السابع عشر، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره برشلونة بالتساوى مع ريال مدريد برصيد 34 نقطة.  

 

فرحة لاعبى ليجانيس

كانت هذه تفاصيل أجيرى يحقق فوزه الأول مع ليجانيس فى الدوري الإسباني.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2019/12/08 الساعة 11:29 م