طفلة رضيعة تفاجئ والدها عند ظهور حوت ضخم في المحيط.. فيديو

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : دائما ما يرغب الأطفال في اللعب مع الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب المنزلية، لكن هذه الطفلة كادت تقفز بين ذراعي والدها بمجرد رؤيتها حوت يتجاوز حجمه حجم القارب الذي كانوا على متنه.وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التقطت الصور من على قارب في منطقة باتاجونيا بالأرجنتين، وهي منطقة طبيعية في جنوب الأرجنتين وشيلي تطل على المحيط الأطلنطي.ويعمل ألبرتو ألكانتارا في شركة "Yellow Submarine" التي تنظم رحلات لمشاهدة الحيتان.في هذا اليوم اصطحب رضيعته أزول في يوم للموظفين لمشاهدة الحيتان عن كثب.وأظهر مقطع الفيديو أن الحوت كان سعيدا بالطفلة التي كانت تريد أـن تلاعبه فوق القارب.كان الحوت يغطس ويرتفع في الماء وكأنه يلاعب الطفلة مثل الأب عندما يلعب مع طفلته.فيما كان ألكانتارا سعيدا لأن طفلته الشجاعة لم تخف من الكائن الهائل، بل أرادت اللعب معه.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

كانت هذه تفاصيل طفلة رضيعة تفاجئ والدها عند ظهور حوت ضخم في المحيط.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/12/11 الساعة 01:01 ص