بالفيديو.. برشلونة يتعثر أمام سوسيداد قبيل مباراة الكلاسيكو

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : AFP سقط نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه ريال سوسيداد، في مباراة أقيمت اليوم السبت، لحساب الأسبوع الـ 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل هدفي "البارسا"، الفرنسي أنطوان غريزمان، والأوروغوياني لويس سواريز، في الدقيقتين 38، و49، بينما سجل ثنائية سوسيداد، ميكيل أويارزابال من ضربة جزاء، وألكسندر إيساك، في الدقيقتين 12 و62.ورفع برشلونة بهذا التعادل رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام غريمه ريال مدريد، الذي يحل غدا الأحد ضيفا ثقيلا على فالنسيا، ضمن منافسات الجولة ذاتها.في المقابل، وصل ريال سوسيداد إلى النقطة 28 في المركز الرابع.وتنتظر برشلونة مواجهة قوية الأربعاء المقبل، عندما يستضيف غريمه التقليدي ريال مدريد، في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني.المصدر: RT

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. برشلونة يتعثر أمام سوسيداد قبيل مباراة الكلاسيكو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2019/12/14 الساعة 08:20 م