نجل رفعت الأسد يكشف موقف والده من أزمة رامي مخلوف

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تحدث دريد الأسد، نجل رفعت الأسد، عمّ رئيس النظام السوري، عن أزمة رجل الأعمال رامي مخلوف، والذي تسعى الحكومة لتجريده من أملاكه.

 

وقال دريد الأسد في منشور عبر "فيسبوك"، إنه "مثلما نأى الدكتور القائد رفعت الأسد بنفسه عن كل ما يجري بالداخل السوري منذ 36 عاماً، و ذلك بسبب الخلاف السياسي الكبير مع السلطة السياسية، وطرائق معالجتها للعديد من القضايا السياسية والاقتصادية و الاجتماعية، فإنه ينأى اليوم مع أسرته وأولاده عن كل ما يجري بداخل سوريا".

 

وتابع: "نؤكد بذات الوقت بأن الدكتور القائد رفعت الأسد يتطلع إلى بناء سوريا التي تتشارك بها جميع القوى السياسية الوطنية عبر عملية سياسية شاملة ترعى المشاركة الحقيقية في صنع مستقبل سورية و أجيالها".

 

سياسة عربية - نجل رفعت الأسد يكشف موقف والده من أزمة رامي مخلوف

وأضاف في ذات المنشور: "لقد علّمنا الدكتور القائد رفعت الأسد أن نترفع عن كل المهاترات الضيقة وأن نكون أوفياء للقيم و المبادئ التي تلقيناها في مصانع المجد و العزّة والكرامة، و بذلك فإننا نؤكد من جديد بأننا نعلو فوق جراحنا و آلامنا لنكون دائماً عند حسن ظن شعبنا و أهلنا بنا".

 

وظهر مخلوف للمرة الأولى، في 1 أيار/ مايو الجاري، وناشد ابن خالته الأسد مساعدته في حل قضية الاتهامات التي وُجّهت لـ"سرياتل" المملوكة له، ودعمه في عدم انهيارها.


أما الظهور الثاني فكان بعد يومين فقط، وأكد أنه يمر بأيام وصفها بـ"الصعبة"، مشيرًا إلى تعرضه لمعاملة "غير إنسانية"مستغربا قيام الأجهزة الأمنية باعتقال موظفين من شركاته.


وفي ظهوره الثالث، في 17 الشهر الجاري، كشف عن ضغوط من النظام السوري ضده، لإجباره على التخلي عن شركته "سرياتل".

صحافة نت الجديد (صحافة قطر ) : نجل رفعت الأسد يكشف موقف والده من أزمة رامي مخلوف ( عربي21 )

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/05/25 الساعة 07:36 ص