خروج حمدي الوزير من المستشفى عقب إصابته بذبحة صدرية

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

طمأنت مي الوزير ابنة الفنان حمدي الوزير جمهوره ومتابعيه على صحته عقب إصابته بذبحة صدرية، مشيرة إلى أن حالته الصحية مستقرة، وتم خروجه من المستشفى بعد تركيب قسطرة ودعامة له.

ونشرت مي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: الحمد لله بعد يومين في العناية عمل قسطرة ودعامة بابا خرج من المستشفى الحمد لله، كانت ذبحة بس ربنا أكرمنا والحمد لله خرج بالسلامة.. ادعوا له ربنا يحفظه دايما ويبارك في عمره.. الحمد_لله_كل_يوم.

البوابة ستار - خروج حمدي الوزير من المستشفى عقب إصابته بذبحة صدرية

يذكر أن حمدى الوزير من مواليد 8 أكتوبر 1955 وولد في بور سعيد لعائلة فنية أنجبت عدد من الممثلين والمخرجين، حصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة قنا. بدأ مشواره الفني في نهاية سبعينيات القرن العشرين، وكانت بداياته السينمائية قوية بشكل ملحوظ فشارك بدور في فيلم (إسكندرية ليه) مع المخرج الكبير (يوسف شاهين) في 1979، وشارك في عدة أعمال مميزة مثل (سواق الأوتوبيس، التخشيبة) في فترة الثمانينات، وأيضًا مسلسل رأفت الهجان الجزء الثالث عام 1992 بدور ضابط المخابرات الشاب (عادل) الذي يشارك الجاسوس (رأفت الهجان) مهامه للمرة الأولى. عمل أيضًا كمخرج لمسرحيات: (حرب البسوس، طقوس الإشارات والتحولات)، من أعماله التليفزيونية: (البحار مندي، المزاد، أوراق مصرية). حصل خلال مشواره على عدد من الجوائز.

صحافة نت الجديد (صحافة مصر ) : خروج حمدي الوزير من المستشفى عقب إصابته بذبحة صدرية ( البوابة نيوز )

نشر بتاريخ : الخميس 2020/05/28 الساعة 12:08 ص