عمدة ميونخ يغلق ساحة الاحتفال بالدورى الألمانى أمام البايرن

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

أكد ديتر ريتر عمدة مدينة ميونخ الألمانية، إنه لن يتم السماح لفريق بايرن ميونخ للاحتفال بلقب البوندزليجا، حال الإعلان عن التتويج بشكل رسمي خلال الجولات المقبلة، بعدما خاض البايرن 3 جولات بالدوري الألمانى بعد توقف دام لأكثر من شهرين، ونجح فى تحقيق الفوز وحصد 9 نقاط كاملة، ليتصدر جدول مسابقة البوندزليجا برصيد 64 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند برصيد 57 نقطة.

ومع تبقي 6 مباريات، أعلن النادي أن التتويج بلقب الدوري لم يحسم بعد، وأنه لا يوجد أي إشارة عن كيفية الاحتفال باللقب الذي اقترب منه الفريق.

وقال عمدة مدينة ميونخ فى تصريحات لصحيفة "بيلد"الألمانية، إنه لن يتم السماح لبايرن ميونخ، إذا توج بلقب الدوري، أن يقيم حفلاً ضخماً في الساحة العامة بالمدينة "مارين بلاتز" مثلما كان يحدث في السنوات السابقة.

أضاف قائلا: "للأسف، لا يمكن تخيل إقامة الاحتفال السنوي بتتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري في مارين بلاتز هذا العام، ليس لأن الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري يفتقد للنجاح الرياضي، ولكن بكل تأكيد بسبب القيود المتعلقة بفيروس كورونا".

وغرد فريق بايرن ميونخ، بصدارة جدول ترتيب الدوري الألمانى بوندزليجا"، بعد نهاية منافسات الجولة الـ28، مساء الأربعاء، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثانى، برصيد 57 نقطة.

كرة عالمية - عمدة ميونخ يغلق ساحة الاحتفال بالدورى الألمانى أمام البايرن

ونجح بايرن ميونخ، فى حسم لقاء كلاسيكو ألمانيا، على حساب فريق بوروسيا دورتموند، بالفوز عليه بهدف نظيف، سجله جوشوا كيميتش، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، معقل فريق أسود فيستفاليا.

وفشل لايبزيج، صاحب المركز الثالث، برصيد 55 نقطة، فى تحقيق الفوز على ضيفه هيرتا برلين، وسقط فى فخ التعادل بنتيجة 2 – 2، وتعادل بوروسيا مونشنجلادباخ، صاحب المركز الرابع برصيد 53 نقطة، سلبيا مع مضيفه فريق فيردر بريمن.

كما سقط باير ليفركوزن، الخامس برصيد 53 نقطة، على أرضه أمام فريق فولفسبورج، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى عمر مرموش، بنتيجة 4 – 1.

وتنطلق مباريات الجولة الـ29 من الدوري الألمانى، مساء اليوم الجمعة، بلقاء فرايبورج مع ضيفه فريق باير ليفركوزن، وتستمر الجولة حتى يوم الاثنين، وتختتم بلقاء كولن مع لايبزيج.

صحافة نت الجديد (صحافة مصر ) : عمدة ميونخ يغلق ساحة الاحتفال بالدورى الألمانى أمام البايرن ( اليوم السابع )

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/05/29 الساعة 06:16 ص