شريف إكرامي عن التوقيع لبيراميدز: سأعلن عن وجهتي المقبلة بنفسي

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

12:39 ص | الأربعاء 03 يونيو 2020

شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي

الوطن سبورت - شريف إكرامي عن التوقيع لبيراميدز سأعلن عن وجهتي المقبلة بنفسي

أخبار متعلقة

نفى شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، ما تردد خلال الفترة الماضية عن انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز بحسب ما أعلن عبد العزيز عبد الشافي مستشار النادي خلال الساعات القليلة الماضية. 

وغرد شريف إكرامي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر" أعلن عن أنه لم ينضم لنادي بيراميدز بشكل رسمي حتى الآن، وأنه سيكون أول من يعلن عن وجهته المقبلة فور انتهاء عقده مع النادي الأهلي. 

إكرامي ينفي الانتقال لبيراميدز 

وجاءت تدوينة حارس الأهلي: "تشرفت بتصريحات المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن إمكانية انتقالي لصفوفهم الموسم المقبل وأؤكد على ما أشرت إليه في فبراير الماضي أنني سوف أكون أول من يعلن عن وجهتي المقبلة وفي التوقيت المناسب، شكر مستحق لإدارة ومسئولي نادي بيراميدز على الاحترافية والتوضيح". 

وكان عبدالعزيز عبدالشافي، المستشار الفني لنادي بيراميدز، أعلن عن انتقال شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي، إلى بيراميدز بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "الأمر واضح للجميع، إكرامي وقع على عقود انتقال لبيراميدز بداية من الموسم المقبل، خاصة وأنه سوف يرحل عن الأهلي خلال أيام".

صحافة نت الجديد (صحافة مصر ) : شريف إكرامي عن التوقيع لبيراميدز: سأعلن عن وجهتي المقبلة بنفسي ( أخبار الوطن )

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/06/03 الساعة 01:40 ص