يمكنك تبني 4 عادات صباحية لتزويد معدل الحرق في جسمك

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

يمكنك تبني 4 عادات صباحية، لأن هذا النوع من العادات يمكن أن يوفر لك المزيد من الطاقة على مدار اليوم ويزيد من تركيزك وحرق الدهون، وتتمثل أبرز هذه العادات على حسب موقع برايت سايد في الآتي.

 

زيت جوز الهند على الإفطار

عليكى بتناول ملعقة من زيت جوز الهند على الإفطار، حيث أنه يتميز بجودة خاصة فهو بخلاف الدهون المشبعة الأخرى، ويوفر مصدر طاقة للجسم، بدلًا من مجرد تخزينه، ولا يمكن أن يمنحك الطاقة فحسب، بل قد يساعدك أيضًا على حرق الدهون.

 

تناول كمية أقل من القهوة.

تتميز القهوة بأنها تساعد في منح تركيز أكثر فى الصباح ومع ذلك ، فإن الكثير من الكافيين يمكن أن يسبب التعب في وقت لاحق من اليوم

يمكنك تبني 4 عادات صباحية لتزويد معدل الحرق في جسمك

 

-تناول قطعة من الشوكولاتة الداكنة.

تناول وجبة خفيفة صغيرة بعد الإفطار أو في طريقك للعمل من الشكولاتة، وخاصة الشوكولاتة الداكنة فهى مليئة بالحديد الذي يعطي الأكسجين لخلايا الدم الحمراء ويمنعك من الشعور بالتعب أو ويمنحك الطاقة. ويعزز مزاجك

 

ضوء الشمس

يساعدك ضوء الشمس في رفع مستويات السيروتونين في الجسم ، وهو ما لا يساعد فقط على تحسين نومك ، ولكنه يمنحك أيضًا طاقة أثناء النهار، حيث أن التواجد في غرفة ذات إضاءة خافتة يمكن أن يسبب لك التعب لذا تأكد عند الاستيقاظ من أن غرفتك مليئة بأضواء ساطعة ، سواء كانت ضوء الشمس أو اصطناعي.

 

كانت هذه تفاصيل يمكنك تبني 4 عادات صباحية لتزويد معدل الحرق في جسمك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:00 ص